728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 11 ديسمبر 2016

    تلك الأمور هي أكثر ما يجعل المرأة تتقزز من الرجل

    تمتلك النساء الكثير من المتطلبات والشروط في فرسان أحلامهم المنتظرين؛ فالمرأة غالباً ما تنظر إلى فارس أحلامها باعتباره ذلك الرجل القوي الشهم ذا الاخلاق الكريمة. 
    فالشكل والمظاهر ليسا كل شيء بالنسبة للنساء بعكس الكثير من الرجال؛ فهناك بعض الأمور التي تجذب انتباه المرأة أكثر من الشكل والمظهر بكثير، وبغيابها يغيب معها انجذابهن إلى الرجال. 
    وفي التقرير التالي سوف يتم تسليط الضوء على أبرز تلك الأمور التي تتسبب بشعور النساء بالتقزز من الرجال وانعدام الرغبة حتى في الحديث إليهم، فاحذر مما إذا كنت تعاني من أحد تلك الأمور المقززة وأنت لا تشعر.
    1- انتبه لشعرك!
    يجب عليك الانتباه جيداً والعناية بشعرك ونظافته بشكل كبير، وبالطيع لا يعني هذا أن تستخدم مستحضرات النساء في العناية، ولكن كل ما يجب عليك فعله أن تحافظ دائماً على نظافته ورائحته، وتتخلص من اَثار أي مستحضرات تضعها عليه بعد انتهاء مفعولها كالكريمات أو مثبتات الشعر مثل «الجل». 
    2- أغلق فمك!

    قبل اتخاذ القرار بفتح فمك والتحدث إلى إحدى النساء عليك أولاً أن تتأكد من أن رائحة أنفاسك بحال جيدة، وليست مقززة، فشراء علكة لمضغها لن يكلفك الكثير من المال، وهذه أرخص الطرق التي تعتني منها بصحة أنفاسك. 
    3- انتبه لشعرك مجدداً! 
    ولكن هذه المرة لست شعر رأسك بل الشعر الموجود بداخل أنفك؛ فبعض الرجال يمتلك شعر أنف طويل يخرج من فتحات الأنف، وبالطبع هذا مظهر مقزز بالنسبة إلى الجميع وليس للنساء فقط. 
    4- الأسنان 
    حافظ على أسنانك ونظافتها، واحرص دوماً على تفريشها بالمعجون إذا كان لديك موعد بعد تناولك الطعام؛ فبقايا الغذاء العالقة بين الأسنان ليست مظهراً جذاباً. 
    5- أظافر الساحرات
    بجانب نظافتها لا يليق بك باعتبارك رجلاً أن تدع أظافرك طويلة وغير نظيفة؛ فحتى إن كانت نظيفة فالنساء لن تنجذب إلى رجل يمتلك أظافر طويلة كالتي يمتلكها الكثير منهن. 
    6- ما هذه الرائحة؟!
    قبل الخروج من منزلك تأكد من أنك تضع مزيل العرق، وأن رائحتك تبدو جيدة، واستخدم عطرك الخاص إذا كنت سوف تخرج في مناسبة ما أو عند ذهابك لعملك إذا كانت النساء يوجدن فيه. 
    فالنساء يعشقن رائحة العطور الرجالية، وينجذبن إليها؛ لذلك لا تجعلها تستنشق رائحة تعرقك بدلاً من عطرك. 
    7- قبل الطعام وبعده 
    هناك نسبة ليست بالقليلة من النساء ممن يشعرن بالتقزز من الطعام؛ فهن يلاحظن ما إذا قام الرجل بغسل يديه قبل الطعام أو لا، أو هل بدأ يلمس الأشياء مثل هاتفه الجوال، أو غيره من الأشياء قبل أن يغسل يديه بعد الطعام أو لا. 
    لذلك قبل وبعد الطعام مباشرةً رجاءً اغسل يديك إذا كنت على موعد لتناول الطعام مع إحدى النساء.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تلك الأمور هي أكثر ما يجعل المرأة تتقزز من الرجل Rating: 5 Reviewed By: ADMIN
    Scroll to Top